المجلد والعدد: المجلد 4، العدد 13، إبريل 2024 
استخدام دراسة نوعية متعدد ة المراحل لأسلوب القيادة لتحديد الضرورات الاستراتيجية للتخطيط المناهج بعد COVID-19

الصفحة 1-12

هالة الوكيل؛ ايمن الاشقر؛ هبة الله امين؛ سهى عشري؛ هنا جمجوم؛ سحر عمر؛ زينب سوار الذهب؛ نهى لاشين؛ كريم البطوطي؛ سمر احمد؛ هيام عز الدين


إدمان المخدرات الرقمية لدى المراهقين (دراسة مقارنة)

الصفحة 40-71

منة الله محمد أنور محمد؛ تحت اشراف: أ.د. نبيلة أمين أبو زيد


برنامج قائم على الأدب التفاعلي الرقمي لتنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الإعدادية

الصفحة 72-100

آية أسعد الشحات إبراهيم؛ تحت اشراف: أ.د/ ثناء عبد رجب؛ أ.د/ ريم أحمد عبد العظيم


الوحدة النفسية وعلاقتها بالتنمر لدى طلبة الجامعة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية

الصفحة 247-274

ريهام عشري رشاد أحمد حجازي؛ أ.د/ محمود عبد الحليم منسي؛ أ.د/ هيام صابر شاهين


تنمية الثقة بالنفس لخفض القلق الاجتماعي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية

الصفحة 275-306

راندا حسيني عبد الرازق متولي؛ تحت اشراف: أ.م.د/عواطف إبراهيم شوكت؛ د/ هدى نصر محمد


تنمية مهارات المعلومات والوسائط التكنولوجيا لمعلمي التعليم الأساسي بليبيا

الصفحة 307-328

محمد سالم محمد صقر؛ تحت اشراف: أ.د نادية يوسف كمال؛ د نجاح ارحومة أحمد


برنامج تدريبي قائم على مدخل التعلم بالتصميم لتنمية مهارات التخطيط لدى معلم العلوم أثناء الإعداد

الصفحة 329-375

إيمان بدران محمد أحمد؛ تحت إشراف: أ.د/ سحر محمد عبد الكريم؛ أ.د/ سماح فاروق المرسي؛ د/ إيمان سعيد عبد الباقي