هدف هذا البحث إلى التعرف على واقع توظيف التقنيات الغامرة في تدريس اللغة العربية بمدارس التعليم الابتدائي من وجهة نظر المعلمين، وقد استخدم الباحث الاستبانة للحصول على الاستجابات من عينة من معلمي اللغة العربية بمدينة الرياض وكانت ( ٣٣٩) معلماً، وقد كشفت النتائج عن تنويع أساليب التقويم لتوافق استخدام التقنيات الغامرة، وكذلك أهمية توفير الإنترنت في المدرسة لتوظيف التقنيات الغامرة، ولا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات استجابات أفراد عينة البحث نحو المتطلبات الفنية والتقنية في توظيف التقنيات الغامرة في تدريس اللغة العربية، وقدم البحث بعض التوصيات والمقترحات المهمة في تدريس اللغة العربية.
الجهني, هاني بن مهنا بن منور. (2024). واقع توظيف التقنيات الغامرة لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية بمدينة الرياضة. مجلة بحوث التعليم والأبتکار, 4(13), 409-445. doi: 10.21608/erji.2024.340231
MLA
هاني بن مهنا بن منور الجهني. "واقع توظيف التقنيات الغامرة لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية بمدينة الرياضة", مجلة بحوث التعليم والأبتکار, 4, 13, 2024, 409-445. doi: 10.21608/erji.2024.340231
HARVARD
الجهني, هاني بن مهنا بن منور. (2024). 'واقع توظيف التقنيات الغامرة لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية بمدينة الرياضة', مجلة بحوث التعليم والأبتکار, 4(13), pp. 409-445. doi: 10.21608/erji.2024.340231
VANCOUVER
الجهني, هاني بن مهنا بن منور. واقع توظيف التقنيات الغامرة لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية بمدينة الرياضة. مجلة بحوث التعليم والأبتکار, 2024; 4(13): 409-445. doi: 10.21608/erji.2024.340231