المجلد والعدد: المجلد 3، العدد 8، يناير 2023 
فاعلية برنامج قائم على التربية المتحفية باستخدام التعلم المُدمج لتنمية الوعي بالتراث الوطني والدافعية للتعلم في مادة التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

الصفحة 1-29

إبراهيم خضاري علي عوض الشيخ؛ تحت اشراف: أ.د. نشوة محمد مصطفى عمر؛ تحت اشراف: أ.د.م. فاطمة حجاجي أحمد؛ تحت اشراف: د. ولاء صلاح محمد حسن


التقييم المعرفي كمنبئ للتنظيم الذاتي لدى طالبات الجامعة (دراسة مقارنة)

الصفحة 30-59

أسماء أحمد علي أحمد العياط؛ تحت اشراف: أ.د. نادية إميل بنا؛ تحت اشراف: أ.د. نبيلة أمين علي أبو زيد


تقدير الذات وعلاقته بالسلوك الفوضوي لدى المراهقين

الصفحة 78-99

أشرف عبد الغني علي عبد الغني؛ أ.د/ هيام صابر شاهين


عادات العقل والقدرة على حل المشكلات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم

الصفحة 100-121

رحاب حمدي عبد الكريم العباسي؛ تحت اشراف: أ.د هبه حسين اسماعيل طه؛ تحت اشراف: د. سليمان محمد سليمان


استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس الجغرافيا لتنمية الفهم العميق وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

الصفحة 122-160

نورا خالد جلال الدين أبو العلا؛ تحت اشراف: أ.د / إيمان محمد عبد الوارث إمام؛ تحت اشراف: أ.د / دعاء محمد محمود درويش؛ تحت اشراف: د/ إنتصار شحاتة علي شحاتة


الكفاءة الوالدية وعلاقتها بالهشاشة النفسية لطالبات جامعة عين شمس

الصفحة 161-191

فاطمة عواد محمد السعيد عواد؛ تحت اشراف: أ.د. عزة صالح الألفي؛ تحت اشراف: أ.د. نبيلة أمين علي أبو زيد


برنامج مقترح قائم على التفكير الإقناعي لتنمية مهارات التعبير الشفوي لدى طلاب المرحلة الثانوية

الصفحة 192-228

هبة أبو السعود عبده سليمان؛ تحت اشراف: أ. د. ريم أحمد عبد العظيم؛ تحت اشراف: د. نورا محمد أمين زهران